ناقشا مشاريع الطرقات بالمحافظة.. المهندس معين الماس يلتقي وكلاء محافظة حضرموت في عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

أستقبل المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن اليوم بمكتبه وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس امين سعيد بارزيق ومعه فهمي عوض يسلم باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لمناقشة وبحث سبل التعاون في تحديد اولويات واحتياجات المحافظة من مشاريع الصيانة لشبكة الطرق .

 

 

ووضع الاخ الوكيل بارزيق اهم التدخلات المطلوبة على طاولة النقاش ، مشيدا بالوقت ذاته بالإنجازات الحاصلة في تنفيذ المشاريع التي يمولها الصندوق ومنها الجاري العمل على تنفيذها في عدد من مديريات محافظة حضرموت وباقي المحافظات المحررة.

 

 

وأكد بارزيق على اهتمام قيادة السلطة المحلية في حضرموت ممثلة بالاخ المحافظ مبخوت بن ماضي على تنمية كافة مفاصل الدولة في المحافظة وأبرزها شبكة الطرق التي تعد شريان الحياة وعمودها الفقري.

 

 

و من جانبه رحب المهندس معين الماس خلال اللقاء بزيارة وكيل المحافظة لصندوق ، وجرى النقاش حول جملة الاحتياجات المطلوبة لاستهداف الطرق الرئيسية والداخلية بالمحافظة من مشاريع الصيانة وإعادة التأهيل .. مشيرا على استعداد الصندوق بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية في حضرموت في سبيل تنمية شبكة الطرق في المحافظة .

 

 

وضم اللقاء صالح فائز العمري مدير عام مكتب وزارة الاشغال العامة حضرموت الساحل وعلي صالح بن ماضي المدير المالي والإداري بمكتب محافظ محافظة حضرموت وفكري عبدالرحمن بن جوبح مندوب محافظة حضرموت في عدن .