الزُبيدي يهنئ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

تهاني
قبل 10 أشهر I الأخبار I تهاني

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هنأه فيها والشعب المصري الشقيق بالذكرى الـ71 لثورة الـ23 من يوليو.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن أطيب التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وللحكومة المصرية، والشعب المصري الشقيق بهذه المناسبة الوطنية الغالية، متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة، وللشعب المصري دوام التقدم والنماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن ثورة 23 يوليو مثّلت منطلقا لجمهورية مصر العربية الشقيقة نحو المجد والريادة، ومحطة فارقة في تاريخ الشعب المصري الشقيق، مستذكرا الدور الريادي لمصر في مساندة الشعوب العربية في نضالاتها نحو الحرية، وفي مقدمة ذلك الدور الأخوي إلى جانب شعبنا في الجنوب الذي حظي بإسناد مصري كبير على امتداد ثورة 14 أكتوبر المجيدة والتي توجت بالاستقلال في الـ30 من نوفمبر 1967م.

ونوّه الرئيس الزُبيدي في برقيته إلى عمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بلادنا بجمهورية مصر الشقيقة، مؤكدا حرص قيادته على ترسيخ تلك الروابط القائمة على مبادئ الأخوة والعروبة والمصير العربي المشترك لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.