الدكتور حلبوب يدشن نظام بانكس في فرع البنك الاهلي بمديرية لودر بأبين

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

دشن رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي الدكتور محمد حسين حلبوب، اليوم، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فرع البنك الأهلي في محافظة أبين مديرية لودر منطقة زاره وذلك بحضور مدير مديرية لودر أ/ناصر عوض موسى ورئيس المجلس الانتقالي م/لودر أ/ حسين علي القفعي ومدير دائرة الفرع أ/ عمر بامسلم   وعدد من القيادات المحلية.

وخلال مراسم التدشين، أكد الدكتور حلبوب  أن إدخال النظام الجديد إلى البنك هي خطوة إيجابية في تعزيز قدرات البنك الاهلي و تحويله من النظام التقليدي الى النظام البنكي الحديث وفق المعايير الدولية من خلال ربط الفرع بالشبكة المصرفية للبنك الأهلي في عدن المرتبط بالشبكة المصرفية العالمية مما يساهم في تطوير العمل المصرفي في محافظة أبين ومديرية لودر على وجه الخصوص، وتعد نقلة من شأنها أن تعزز نجاحات البنك وترتقي به على مستوى الخدمات المصرفية، وتعكس حرص إدارة البنك على تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي.

وأشار حلبوب في معرض حديثه خلال كلمة ألقاها في تدشين النظام البنكي الجديد صباح اليوم الثلاثاء إلى أن البنك الاهلي فرع لودر سوف يشهد تحسن ملحوظ في مستوى أعادة التأهيل الشامل وذلك من خلال ارتباطه بالعالم عبر نظام بانكس المصرفي ، و أضاف حلبوب أن إدارة البنك الاهلي  قد أعدة خطة التأهيل للبنك الاهلي فرع لودر خلال مدة أقصاها ٦ أشهر.

كما أكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، على أن هذا النظام الجديد سيقدم خدمات أفضل للعملاء، من خلال مركزية قواعد البيانات للبنك التي ستسهل على العملاء إنجاز معاملاتهم البنكية في جميع فروع البنك.

وأشار الدكتور حلبوب الى أن النظام يستوعب أي خدمات بنكية حديثة، مشيداً بدور قيادة المجلس الانتقالي و  قيادة السلطة المحلية و الاجهزة الامنية  في أبين  في تقديم كافة التسهيلات والوقوف إلى جانب قيادة البنك الأهلي.

وأعرب مدير عام فرع البنك الاهلي في مديرية لودر  عن سعادته وجميع منتسبي البنك على تدشين العمل بهذا النظام الجديد، مؤكداً أن هذه الخطوة التطويرية التي يشهدها البنك ستنعكس بشكل إيجابي في تقديم الخدمات المصرفية والبنكية.

حضر تدشين النظام إلى جانب قيادة السلطة المحلية والبنك الأهلي عدد من القيادات الامنية  و الاجتماعية في مديرية لودر .