البكري والأشول يناقشان دعم الطاقات الشبابية ومشاريعهم الإبداعية والتجارية

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

ناقش وزيرا الشباب والرياضة نايف البكري والتجارة الصناعة محمد الاشول، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، الجهود المشتركة لدعم كافة الطاقات الشبابية في بلادنا، وسبل تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تطوير أفكارهم وإبداعاتهم ومشاريعهم التجارية. 

 

وتطرق اللقاء إلى مضاعفة جهود تهيئة بيئة مناسبة للشباب لدعم أفكارهم وابتكاراتهم بطريقة عصرية، موجهين الدعوة للقطاع الخاص والبيوت التجارية الى المساهمة المجتمعية في دعم الشباب من خلال مشاريع البنية التحتية في المجال الرياضي والالتزام بتسديد رسوم صندوق النشئ والشباب.

 

وخلال اللقاء أكد الوزير البكري، على أهمية تعزيز التعاون المشترك والحرص على الاستغلال الأمثل للطاقات والابداعات الشبابية وتهيئة بيئة خصبة للمشاريع الشبابية، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم الشباب من خلال البرامج والمشاريع التي تصقل مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات.

 

من جانبه دعا الوزير الاشول، الشباب رواد الأعمال إلى تسجيل اختراعاتهم وابتكاراتهم واستخراج السجلات التجارية لمشاريعهم الناشئة والمتوسطة، مبينا إن وزارة الصناعة والتجارة حريصة على دعم الشباب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة ليسيروا على خطى صحيحة وثابتة في مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم.