بعد 7 اشهر من اختطافه .. العثور على جثة قيادي عسكري مذبوحا في شبوة

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

عثر مواطنون في مدينة عتق على جثة قيادي عسكري مذبوحا، حيث تم العثور على جثة بن لحول الباراسي، الضابط في القوات الحكومية بشبوة، خلف محلات ابو ماجد. ووفقًا لشهود العيان، فإن الضابط كان قد تم خطفه منذ أكثر من 7 أشهر.

وأكدت مصادر أمنية محلية أنه تم العثور على الجثة في حالة مروعة، حيث كانت مذبوحة بطريقة وحشية. وقد تم إبلاغ الشرطة فور العثور على الجثة، وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء التحقيقات اللازمة.

وقد أثار اكتشاف جثة الضابط العسكري استنكارًا وغضبًا كبيرًا في المدينة، حيث يعتبر الباراسي شخصية معروفة ومحبوبة في المنطقة وتجمع العديد من المواطنين في محيط المكان للاطلاع على التحقيقات التي تجريها السلطات المحلية.

تعاني مدينة عتق ومناطق أخرى في محافظة شبوة من توترات أمنية واعتداءات متكررة من قبل الجماعات المسلحة المتطرفة. وتعتبر تنظيم القاعدة واحدة من أبرز هذه الجماعات التي تنشط في المنطقة.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذه الجريمة حتى الآن، وتعتبر السلطات المحلية هذا الحادث جريمة اغتيال مدانة،  ومن المتوقع أن تبذل السلطات قصارى جهدها للكشف عن الجناة وتقديمهم إلى العدالة وان كانت الاتهامات تشير لتنظيم القاعدة كون الجريمة تحمل بصماتها.

وتعتبر عمليات الخطف والاغتيالات من الأعمال الشائعة في المنطقة وقد أثرت هذه الأحداث على حياة المدنيين والأمن والاستقرار في المحافظة.