وفد عماني يصل محافظة المهرة

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

التقى الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر، اليوم، وفد غرفة تجارة وصناعة صلالة بمحافظة ظفار وبنك صُحار الإسلامي بسلطنة عمان الشقيقة برئاسة سالم الكاف.

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة الأستاذ خودم محمد خودم، وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من رجال الأعمال، رحب المحافظ "بن ياسر" بالوفد التجاري العماني، مؤكدا على عمق ومتانة العلاقات الأخوية وأواصر الجوار بين اليمن وسلطنة عمان ومحافظتي المهرة وظفار على وجه الخصوص.

 

 

وأشاد المحافظ بالدعم الكبير الذي تقدمه حكومة السلطنة لمحافظة المهرة واليمن عموما في مختلف المجالات وأنها محل تقدير واحترام لدى السلطة المحلية وأبناء المهرة كافة، مبديا استعداده تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح الزيارة.

وناقش اللقاء تعزيز جوانب التعاون والشراكة بين غرفتي تجارة وصناعة المهرة وظفار ورجال الأعمال في البلدين وتسهيل إجراءات الاستثمار ومعرفة التحديات والصعوبات، إضافة إلى الترويج للملتقى اليمني - العماني لتسهيل الاستثمار المزمع عقده في ظفار خلال الفترة القادمة، والتعريف بأهدافه وما يصاحبه من فعاليات تعزز جوانب الاستيراد والتصدير بين رجال الأعمال اليمنيين والعمانيين.

 

 

وتم الاتفاق على أن تكون هناك لقاءات دورية بين غرفتي تجارة وصناعة المحافظتين ضمن التسهيلات وجهود الدعم الذي تقدمه السلطنة لليمن.

شارك في اللقاء من الجانب العماني الفاضل سالم بن عبد الله الكاف عضو مجلس إدارة الغرفة بمحافظة ظفار والفاضل غازي بن سعيد الحمر المكلف بأدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار ، وعبد الله صالح اليافعي مدير بنك صحار الإسلامي، وإبراهيم العلوي، ومن غرفة تجارة المهرة نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة الشيخ سعيد بن محيسن، وأعضاء الهيئة الإدارية الشيخ سعد بن دعنان، والشيخ حسن بن محكيك، والشيخ عوض بن ديول، والشيخ خالد السنح والشيخ جميل السنح.