مسجدي يلتقي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن شرطة ساحل حضرموت لتنفيذ الشراكة في التوعية والتثقيف بين الجانبين

محليات
قبل 6 أشهر I الأخبار I محليات

التقى الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بمكتبه النقيب وضاح بازومح نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن شرطة ساحل حضرموت لمناقشة العديد من الجوانب المشتركة في التوعية والتثقيف بين الجانبين.

 

خلال اللقاء الذي حضره مدير إدارة الاتحادات والأندية الرياضية محمد سالم الجفري ومدير الإعلام بالمكتب الزميل فهمي مبارك باحمدان والزميل فادي حقان رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت إلى أهمية تظافر جهود الجميع من مؤسسات ومنظمات مجتمع مدني في تعزيز التوعية بمخاطر وأضرار هذه الآفة الدخيلة على مجتمعنا والتي تستهدف الشباب الرياضي .

 

مؤكداً حرص مكتب الشباب والرياضية بالساحل على تفعيل الشراكة بين الجانبين من خلال وضع شعارات وملصقات في كل الفعاليات والمناسبات الرياضية المقبلة والتي تتزامن مع ذكرى الثلاثين من نوفمبر عيد الاستقلال .

 

مرحباً بالشراكة الفاعلة بين إدارة مكافحة المخدرات في عمل برامج وندوات توعوية لإدارات الاتحادات والأندية .

 

بدوره اعرب النقيب وضاح بازومح نائب مدير مكافحة المخدرات عن سعادته بهذا اللقاء مضيفاً إلى أنه يأتي ضمن سلسلة خطة الإدارة في تعزيز الشراكة مع المكاتب التنفيذية والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني واللجان المجتمعية بهدف تكثيف الجهود مع الإدارة في مكافحة الحد من الجرائم الخاصة بتعاطي المخدرات بجميع أنواعها .