الشوبجي: البريقة ستشهد تنفيذ أكبر عدد من المشاريع للنهضة بالبنية التحتية والتخفيف من معاناة المواطنين

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أكد الدكتور صلاح الشوبجي مدير عام البريقة - رئيس المجلس المحلي، بأن المديرية ستشهد تنفيذ أكبر عدد من المشاريع لهذا العام، منها الجاري تنفيذها والتي يدشن العمل فيها خلال الأيام المقبلة، وحزمة تم فتح مظاريفها مؤخراً ويجري تحليلها، مشيرًا أن من ضمنها تسعة مشاريع في المياه والصرف الصحي تهدف للتخفيف من معاناة المواطنين.

 

 

وأوضح " الشوبجي "، بأن مشاريع سنة 2023م شملت مختلف القطاعات بفضل جهود ومتابعة قيادة السلطة المحلية للنهضة بالبنية التحتية وتحسين الخدمات الأساسية ترجمةّ لتوجيهات معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس.

 

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم " الاثنين "، الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية بحضور أعضاء المكتب، حيث رحب في مستهل كلمته بالحاضرين جميعاً، وحثهم على بذل المزيد من الجهود التي تصب في خدمة المواطنين والمديرية.

 

 

وأوضح مدير عام مديرية البريقة - رئيس المكتب التنفيذي، أن السلطة المحلية مستمرة بمحاربة الفساد بمختلف أشكاله، داعيًا الجميع إلى الإبلاغ الفوري عن أي فساد أو عمليات ابتزاز.

 

 

وناقش الاجتماع عقب استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه، عدد من القضايا والمواضيع، ضمنها الاستعدادات لامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2023 - 2024م، وسير عمل المكاتب والإدارات، ومستوى الإنجاز بأعمال المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية.

 

 

وخرج الإجتماع بجملة من التوصيات والقرارات الهادفة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن ورفع الإيرادات، وتحسين الأداء.