رياضة

جلسة نقاش و استماع بين لاعبي منتخب الشباب واجهزتهم الفنية والادارية والطبية

قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

عقد الجهاز الفني والاداري لمنتخب الشباب لقاءً موسعاً ضم  لاعبي المنتخب وجهازه الفني والاداري صباح اليوم بقاعة فندق كازافيل بصنعاء.  واستعرض الجهاز الفني والاداري لمنتخب الشباب  جملة من النصائح والارشادات التي تحث اللاعبيين على التعاون والتعاضد و العمل بروح الفريق الواحد .

وقال الكابتن أمين السنيني مدير الجهاز الفني لمنتخب الشباب علينا جميعًا ان نكون جديرين بتمثيل اليمن في هذا المحفل الآسيوي ويجب ان نكون عند مستوى الثقة التي مُنحت لنا من الاخوة في الاتحاد العام لكرة القدم.

وأضاف الكابتن أمين مخاطبا ً اللاعبين نحن نعمل معاً لنحقق إنجاز يمني جديد من خلال هذه المشاركة الآسيوية التي ننتظرها في منتصف أكتوبر القادم وهي مهمة ليست مستحيلة ولكن هناك بعض الصعوبات التي قد تعترض مسيرتنا وبجهود الجميع نحن على ثقة اننا بالصبر والالتزام  سنتجاوز كل المراحل التي توصلنا حيث يجب أن نكون لنزرع الفرح في قلوب ملايين اليمنيين الذين يساندوا المنتخب في داخل البلاد وخارجها.

وكان الأخ/ مصطفى السهلي مدير المنتخب قد أشار في مداخلته الى حُسن التناغم والتناسق الظاهر بين طاقم المنتخب واجهزته الفنية والطبية وكذا اللاعبيين وطالب مدير المنتخب الجميع  بالمثابرة والاستماع الى نصائح وارشادات  مدرب المنتخب ومساعديه داخل الملعب وخارجه ووعد السهلي بتذليل الصعاب المالية او الادارية التي من المحتمل حدوثها قبل البطولة او اثنائها.

من ناحيته طالب الكابتن شهيم النوبي مساعد المدرب جميع اللاعبيين باستشعار المسؤولية  على الجميع اليوم وأكثر من اي وقت مضى  بذل مزيد من الجهد بالتمارين معللاً ذلك بقصر الفترة المتبقية قبل انطلاق البطولة والتي تتطلب من الجهاز الفني الوقوف على القائمة النهائية التي ستشارك في المعسكر الخارجي ومن ثم البطولة. فيما أستمع الجهاز الفني والاداري والطبي من اللاعب منيف جسار كابتن المنتخب الذي وعد ان يكون هو وزملائه عند مستوى ثقة الجهاز الفني والاداري والتمسك بكل ماهو إيجابي ويساهم  في تحقيق الانسجام التام بين اللاعبيين وجميع الاجهزة المشرفة  عليهم بالمنتخب .

من: المنسق الاعلامي عصام علي