محليات

منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة تكرم عدد من  المبادرات الشبابية بعدن 

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

برعاية محافظ عدن احمد حامد لملس كرمت منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة  العديد من  المبادرات الشبابية المشاركة في الورشة الخاصة بالتمكين  الاقتصادي للشباب وعلاقته في تامين المستقبل التي اقامتها  بمناسبة اليوم العالمي للشباب . 

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة اكدا وكيلا محافظة عدن  عبدالرؤوف السقاف وخالد الجعيملاني  " حرص قيادة السلطة المحلية بدعم وتشجيع   الشباب  اللذين يمثلون شريحة واسعة بالمجتمع ..  مشددين عل اهمية تنظيم المبادرات الشبابية  الهادفة للنهوض بمكانة  عدن اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا . 

من جانبهما اوضح  مديري  عام مديريتي  خور مكسر و المعلا  ماجد الشاجري وفهد المشبق " ان الشباب كان لهم الدور الفاعل في تطبيع الحياة لمدينة عدن ، من خلال الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تلامس هموم المواطنين ، مطالبين الجهات المعنية الى مزيدا من الدعم والتشجيع لقطاع الشباب الذي يمثلون عماد المستقبل المنشود . 

 هدا وكان المشاركون في  الورشة التي اقامتها   منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة قد اكدوا  على أهمية  المبادرات الشبابية لتمكين الشباب اقتصاديا  لمواجهة التحديات المستقبلية وبما يتلائم مع التطورات التقنية التي يشهدها العالم . 

 كتب نبيل الجنيد  تصوير زكي اليوسفي