الكثيري يطّلع على الأوضاع في المهرة وسير عمل تنفيذية انتقالي المحافظة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار.

 

 

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ هزاع السليمي عضو المجلس الاستشاري، على مجمل الأوضاع العامة والمستجدات المحلية بمحافظة المهرة، وسير عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية وإداراتها، وجهود قيادة الهيئة في النزولات المستمرة لكافة المديريات وتفقد أوضاع المواطنين عبر برنامج تطوير الاتصال والتواصل القيادي والمجتمعي الذي تم تدشينه مؤخرا، والذي لاقى ترحيباً واسعاً من السلطات المحلية بالمديريات وكافة أطياف المجتمع.

 

 

كما استمع الكثيري من بن عفرار إلى شرحٍ مفصلٍ عن خطة الهيئة التنفيذية للعام القادم 2024، والتي ستشمل المجالات التنموية والخدمية، وفي مقدمتها مجال تأهيل الشباب والطلاب، ودعم المستشفيات والمراكز الصحية، وإقامة المبادرات المجتمعية للمساهمة في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين. 

 

 

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بالدور الإيجابي لقيادة انتقالي المهرة وجهودها لإقامة العديد من الأنشطة والمبادرات المجتمعية، والمساعي الحثيثة التي بذلتها للتخفيف من معاناة المواطنين عقب إعصار تيج الذي ضرب المحافظة مؤخرا.

وشدد الكثيري في ختام اللقاء على أهمية تعزيز الدور التكاملي بين السلطة المحلية والهيئة التنفيذية في تلمس احتياجات المواطنين وتقييم الخدمات الأساسية والعمل المتواصل لتحسينها.