إدارة نادي المنصورة تكرم ابطال الالعاب الرياضية في حفل بهيج

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أقامت إدارة نادي المنصورة الرياضي بالعاصمة عدن، صباح اليوم فعالية الحفل التكريمي لأبطال الانجازات الرياضية في مختلف الألعاب لعام 2023، وذلك نظير ما قدموه من عطاءات ومستويات مشرفة وضعت ألعاب النادي في مقدمة الألعاب والبطولات التي أقيمت بالعاصمة عدن في الفترة الماضية.

 

 

ونظم الحفل الذي أقيم برعاية الاستاذ احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة ورئيس النادي، بحضور مؤمن السقاف رئيس الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وبعض الشخصيات.

 

وشهد الحفل الذي أرادت من خلالها إدارة نادي المنصورة مبادلة الوفاء تجاه منتسبي الالعاب الرياضية الذين استطاعوا بجدارة واقتدار التربع والسيطرة على بعض الالعاب والبطولات الرياضية واعتلاء منصات التتويج، عدد من الفقرات التي عبرت عن المناسبة، وكما جرى في الحفل تدشين العدد الاول من صحيفة المنصورة الرياضي العدد الاول والتي تعني بالاهتمام في نقل وتغطية اخبار النادي ومشاركاته.

 

ورحب الأمين العام للنادي الاستاذ عمر صالح الخضيري بالحاضرين، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام وحرص إدارة النادي استمرار التفوق والحضور المتألق لأبطال النادي خلال مشاركتهم في البطولة وتحفيزهم لتحقيق المزيد من الإنجازات واعتلاء منصات التتويج وتشريف النادي، وان الإدارة لن تألو جهداً في تقديم الدعم والمساندة لمختلف الالعاب لضمان جودة الحضور والتميز.

 

وجرى في الحفل تكريم الأبطال المتوجين بالمراكز الأولى في البطولات التي أقيمت في عدن، بمافيها ابطال النادي في مهرجان عدن الرياضي الرابع وبطولات يوم الطفل العالمي وبعض البطولات التي نظمتها فروع الاتحادات.

 

وشملت قائمة الالعاب الرياضية المكرمة في النادي: _فريق الناشئين الحائز على بطولة أندية عدن لكرة الطائرة. _  فريق كرة الطائرة الحائز على بطولة أندية المحافظة في فئة الاولمبي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل. _ فريق العاب القوى رجال الفائز ببطولة اختراق الضاحية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل. _ فريق الدراجات الفائز بالمركز الأول ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع. _ فريق كرة اليد الحائز على المركز الثاني في مهرجان عدن الرياضي الرابع. _فريق البراعم الفائز ببطولة كرة القدم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل. _ فريق كرة الطاولة الفائز بالمركز الأول في مهرجان عدن الرياضي الرابع. _ تكريم فتيات النادي لحصولهن على المركز الثالث في سباق الضاحية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل. _ وتكريم فريق الكيك بوكسينغ الفائز بالمركز الثاني في مهرجان عدن الرياضي الرابع.