شبوة:افتتاح مصنع للأوكسجين في مديرية ميفعة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

افتتح وكيل وكيل المحافظة سالم صبيح باعوضه، ومدير عام مكتب الصحة والسكان شبوة الدكتور علي ناصر الذيب اليوم الثلاثاء، ثالث مصنع للأوكسجين في محافظة شبوة بمديرية ميفعه إضافة إلى مصنعي عتق وبيحان.

 

وخلال الافتتاح أكد وكيل المحافظة باعوضه، أن افتتاح هذا المصنع يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة والإسهام في توفير احتياجات المستشفيات من الأوكسجين، وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

وعبر باعوضه عن تقديره لكل الجهود المساندة للسلطة المحلية مؤكدا ترحيبها بتدخلات المنظمات الدولية وإسهامها في تقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح تدخلاتها ومشاريعها في المحافظة.

 

وخلال فعالية الافتتاح التي حضرها الإخوة محمد سعيد بافقير مدير عام ميفعة والدكتور أمجد ثابت البريكي القائم بأعمال مدير مكتب منظمة يمن أيد فرع اليمن أوضح الدكتور علي ناصر ألذيب مدير عام مكتب الصحة شبوة أن المصنع الجديد بطاقة إنتاجية تبلغ 50 اسطوانة من الأوكسجين في اليوم بتمويل من قبل منظمة دايركت ريليف وتنفيذ منظمة يمن أيد، وسيسهم في تغطية احتياجات المستشفيات والمراكز الصحية في مديرية ميفعه.

 

وعبر الدكتور ألذيب عن تقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح والأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة على اهتمامهم ودعمهم المتواصل للارتقاء بالقطاع الصحي في محافظة شبوة من مختلف الجوانب وبما يسهم في تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين بأفضل مستوياتها وتوفير المقومات اللازمة لها، منوها بان العام 2024م سيحظى القطاع الصحي بمزيد من الدعم والاهتمام.