محليات

تنفيذية إنتقالي المسيمير تبحث اولويات المرحلة والنهوض بالخدمات العامة ومحاربة الفساد بكل اشكاله

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي المسيمير محافظة لحج في اجتماعها الدوري لشهر اغسطس صباح اليوم الأحد أمام العديد من القضايا التي تهم المديرية ذات البعد الخدمي والأمني .

حيث ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المسيمير محافظة لحج اهم القضايا المدرجة في جدول اعمالها بعد إستعراض المحضر السابق وإقراره ومن تلك القضايا مطالبة السلطة المحلية بتوفير الخدمات العامة للمواطن في مختلف المجالات وكذا محاربة الفساد بكل أشكالة.

وخلال الاجتماع أستعرضت الهيئة التنفيذية التقرير المقدم من قبل اللجنة المجتمعية لمكلفة من المجلس بمراقبة اسعار المواد الغدائية والغاز المنزلي وآلية العمل الذي أنجزته خلال الفترة الماضية ، وأشادت الهيئة التنفيذية بالدور الوطني الذي قامت به اللجنة في هذا الجانب.

هذا وناقشت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها سبل البحث عن أرضية مشتركة لظمان عودة الطالب الى المدرسة بمايكفل تحقيق مطالب المعلم الحقوقية والقانونية .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها ايضاً المهام التنظيمية التي أنجزت خلال المرحلة الماضية  وتفعيل دور جانب الأعلام في مواكبة المرحلة والتصدي للآلة الاعلامية التي تشنها القوى المضادة لمبادئ واهداف المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي وفي طليعتها جماعة حزب الاصلاح الإخوانية.

وتطرق الاجتماع الى القضايا الامنية في المديرية وماتقوم به عناصر الإخوان التابعة لحزب الإصلاح وتحركاتهم المشبوهة في المديرية والمناطق المجاورة لها ، وماتشهدة الساحة الجنوبية من تطورات في الجانب السياسي والعسكري  والخروقات اليومية التي تنتهكها المليشيات الإرهابية في شقرة محافظة أبين  وموقف القوات المسلحة الجنوبية الملتزم بوقف إطلاق النار مع الاحتفاظ بحق الدفاع عن النفس وتنفيذ آلية تسريع بنود إتفاق الرياض.

واشاد الاجتماع بالصمود الاسطوري الذي تقدمة القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين والتصدي لأي اعتداءات او انتهاكات تتعمد المليشيات الإرهابية الاخوانية فعلها ، كما أشادت الهيئة التنفيذية بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع يوم أمس.

واكدت الهيئة التنفيدية للمجلس الاتتقالي الجنوبي بالمديرية في اجتماعها الدوري المنعقد التصدي لأي تحركات مشبوهة تقوم بها عناصر الإصلاح في المديرية وان قواتها ستضرب بيد من حديد أي اعمال تخريبية تسعى تلك العناصر لتنفيذيها لزعزة الأمن والاستقرار بالمديرية.

كما حذرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها من مغبة نشوء اي مكونات تحمل طابع سياسي اوعسكري مناهض لاهداف ومشروع الشعب الجنوبي وقضيتة العادلة وان هذا العمل سيواجه برد شعبي رافض لتلك المشاريع الضاربة لعمق القضية الجنوبية واهدف الشعب الجنوبي في التحرير والاستقلال.

شارك في أجتماع الهيئة التنفيذية الاخوة العقيد أحمد سعيد المسهري عضو القيادة المحلية لحج وركن استطلاع اللواء العاشر صاعقة.