صورة ارشيفية
محليات

احباط محاولة تهريب كمية من المخدرات إلى العاصمة عدن

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

احبط افراد نقطة دوفس المركزية التابعة لقوات الدعم والإسناد بمحافظة أبين، أمس الاحد محاولة تهريب 48كيلو من الحشيش كانت في طريقها الى العاصمة عدن.

وفي تفاصيل العملية أوضح حسين حلبوب اركان نقطة دوفس "ان افراد النقطة تمكنوا من العثور على 48كيلو من الحشيش المخدر أثناء قيامهم بعملية التفتيش الروتينية حاول احد الأشخاص تهريبها على متن سيارة نوع "تاكوما" قادمة من محافظة المهرة في طريقه إلى العاصمة عدن.

وقال حلبوب "أن اكياس الحشيش كانت مخبأة بطريقة مموهه ومحكمة ,إلا أن يقظة أفراد النقطة وتعاملهم مع عمليات مماثلة مكنهم من اكتشاف التهريب،مضيفا أنه تم تسليم المتهم مع كمية الحشيش إلى إدارة مكافحة المخدرات بقوات الدعم والإسناد بعد حضور  مياس حيدرة مدير مكافحة المخدرات إلى النقطة وعمل محضر ضبط بالواقعة،وذلك لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية إلى الجهات المختصة.

وأشاد حلبوب بيقظة أفراد النقطة في كشفهم لعمليات التهريب، شاكرا العقيد محمود الكلدي قائد النقطة لتذليله الصعاب والمعوقات امام عمل الأفراد، مثمنا دعم قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي للنقطة، وتوفير الاحتياجات، والمتطلبات التي مكنتهم من تأدية واجباتهم على أكمل وجه. 

وحققت نقطة دوفس بابينالكثير من الانجازات الامنية واحبطت العديد من عمليات التهريب خلال الفترات السابقة كان آخرها، محاولة تهريب 13كيلو حشيش على متن حافلة البراق للنقل الجماعي قبل عشرة أيام.