محليات

المهرة.. المحافظ يكلف الوكيل الأول بالجلوس معَ الجهات المختصة لضبط اسعار المواد الاستهلاكية باسواق المحافظة

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

نشكر سيادة المحافظ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، على سرعة الأستجابة بعد سماعه لمناشدات و مطالبات المواطنين بالمهرة، و ذلك بعد مطالبة مواطني المهرة من الجهات المعنية الحد من الغلاء الحاصل و ضبط الأسوق بالمحافظة .

كما قد كلف الوكيل الأول الأستاذ مختار بن عويض من قبل محافظ محافظة المهرة، بشأن الحد من ظواهر الغلاء الفاحش وضبط اسعار تجار الجملة و محلات الخضار و الغاز المنزلي و بقالات المحافظة، بموجب توجهات بن ياسر ألزم بن عويض الجهات المعنية بالتحرك والأسراع في تنفيد حملات تفتيش وضبط وردع المخالفين .

في صعيد متصل نشكر جهود الوكيل الأول لتكفله حل هذي الظاهرة، و ذلك فور أستجابته لقرار المحافظ، أسرع بعمل أجتماع دعاء فيه مدراء إدارات الأجهزة و الجهات المختصة في مكتبه أمس لمناقشة الحد من التلاعب الحاصل في اسواق المحافظة .

ونحنُ كمواطنين نتمنئ أن نشاهد بعد هذا الاجتماع الحلول و القرارات الصارمه و الرادعه التي نريد مشاهدتها تطبق على أرض الواقع لتسهم في تحرر المواطن من المتلاعبين بمتطلباته اليوميه، كما نأمل عدم ملاحضة إي تقصير من قبل مدراء إدارات الاجهزة و الجهات المختصه المدعوه من قبل الوكيل الأول .