رئيس صندوق الطرق يدشن محطة الوزن في مثلث راس عمران بالعاصمة عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 

 

تواصلاً للتحركات القائمة لصندوق صيانة الطرق والجسور في تدشين اعمال محطات الوزن في الطرق المستهدفة تنفيذا لتوجيهات القيادة  الرئاسية بتولي صندوق صيانة الطرق إدارة محطات الوزن والإشراف عليها في المحافظات المحررة.. فقد دشن المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بمعية مدير عام محطات الوزن المحوري المهندس محمد حسان حسين محطة الوزن على طريق راس عمران في مديرية البريقة بالعاصمة عدن ..

واستهدف صندوق الطرق  في إطار الحفاظ على الطرقات من الأضرار التي تسببها الحمولات الزائدة للشاحنات الثقيلة ، الطريق المار بمنطقة راس عمران  لأعمال ضبط الأوزان الزائدة المركبات الثقيلة بحسب القانون.

وفي التدشين الذي حضره المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ واعد عبد الملك مدير عام التخطيط والاستاذ عباس صالح مدير عام الصيانة الطارئة وجمع من المهندسين المتخصصين في الإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري في صندوق صيانة الطرق ،  قام المهندس معين الماس  بالاشراف على بدء عمل الفريق الفني للمحطة واجراءات ضبط الأوزان الزائدة للحمولات المخالفة وافراغها ..

وشدد رئيس مجلس ادارة الصندوق على العاملين أهمية العمل وفق الإجراءات المحددة والمتبعة في بقية المحطات المدشنة ، مع تقديم التوعية لسائقي الشاحنات بضرورة الإلتزام بالوزن المحدد قانونيا خاصة مع تواصل تدشين المحطات تنفيذا لتوجيهات القيادة الرئاسية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي والعميد عبدالرحمن أبو زرعة  المحرمي نائبي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الأشغال المهندس سالم الحريزي..

و أكد الماس  خلال التدشين على أن جهود الصندوق ستظل مستمرة لتحقيق الأهداف والرؤى المستقبلية في إيجاد طرق مستدامة ومتوفرة سليمة وآمنة  يستفيد منها المواطنين وتسهم في نماء الوطن  ، ولا تضطر فيها الدولة لصرف ميزانيات ضخمة في مشاريع صيانة وتأهيل متكررة ..

والجدير ذكره ان تدشين  صندوق صيانة  الطرق لمحطة الوزن  على طريق راس عمران هو التدشين الثالث الجاري خلال هذا هذا الشهر ، فقد دشنت  محطات وزن أخرى في كلا من طريق العند والحسيني في محافظة لحج .

صادر عن  : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.