محليات

مكتب الصحة بالضالع يناقش مع الهيئة الطبية دعم القطاع الصحي بالحصين

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

ناقش نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور محسن البهلي، مع مديرة برنامج الصحة التغذية بالهيئة الطبية الدولية الدكتورة دعاء كتبي عمر، ومسؤولة قسم تغذية الاطفال والرضاعة الدكتورة اروى هائل سعيد  سبل تقديم الدعم للقطاع الصحي في مديرية الحصين.

وفي اللقاء الذي حضره الدكتور عبدالواحد أبو بكر مدير قسم الترصد الوبائي بالمحافظة ،ومدير مكتب الصحة بمديرية الحصين الدكتور محمد عبدالله مثنى تم مناقشة تدخلات الهيئة الطبية الدولية في دعم المرافق الصحية والامن الغذائي والاصحاح البيئي بالاضافة إلى دعم المديرية بسيارة اسعاف.

واستعرض مدير مكتب الصحة بمديرية الحصين أهم احتياجات القطاع الصحي بالمديرية، داعيا إلى تقديم مزيد من الدعم الذي يعزز مستوى جودة الأداء الصحي على مستوى  المديرية والمحافظة.

الى ذلك عبر نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور محسن البهلي عن شكره وتقديره للهيئة الطبية الدولية على تقديم الدعم للقطاع الصحي  في مديرية الحصين، متمنيا ان يستمر دعم الهيئة الطبية ويتوسع على مستوى المحافظة بشكل عام.

وأشار إلى إن محافظة الضالع تفتقر لابسط المقومات الطبية وخاصة في المرافق والمراكز الصحية في المديريات ،كما ثمن دور فريق الهيئة الطبية الدولية الخاص للضالع على الجهود الكبيرة التي يبذلوها في ايصال الدعم. 

من: نجيب العلي