برئاسة الدكتور لصور

اللجنة التحضيرية للمؤتمر التشاوري بجامعة عدن" تناقش الترتيبات النهائية للمؤتمر

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

ترأس معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الاثنين، في رحاب كلية الآداب، اجتماع اللجنة التحضيرية لـ"المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل".

 

وشدد لصور، خلال الاجتماع الذي حضره الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وأعضاء اللجنة التحضيرية، على رؤساء اللجان الفرعية للمؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات التعليم الجامعي بذل الجهود التي من شأنها أن تبرز أهمية المؤتمر بشكل يليق بجامعة عدن ومخرجاتها العلمية. 

 

وأكد، على أن المؤتمر يأتي لتحسين مخرجات جامعة عدن، ورفع مستوى الخريجين وإحياء روح المنافسة وإرساء مبدأ التنافس مع بقية الجامعات العربية من خلال تخريج طلبة متسلحين بالعلم والمعرفة.

 

واستعرضت اللجنة الإعلامية كافة الأنشطة الاعلامية لنقل فعاليات المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات التعليم، وخطتها العملية لتغطية كافة فعاليات المؤتمر العلمي المزمع إقامته بتاريخ 25-26 من الشهر الحالي فبراير.

 

وأكدت اللجنة الإعلامية على العمل بروح الفريق الواحد لنقل جلسات المؤتمر، بشكل عملي يسهم في تعميق مفاهيم الجودة الأكاديمية التي ستوفر الأساس لتنفيذ الطموحات لتطوير معايير ومستوى مخرجات التعليم في جامعة عدن.