بحضور الوزيرين البكري والوصابي..جامعة تعز تمنح الماجستير بامتياز للباحث أيمن عبده سلطان

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

بحضور وزيري الشباب والرياضة نايف البكري، والتعليم العالي والبحث العلمي خالد الوصابي، منحت جامعة تعز، اليوم الأربعاء، درجة الماجستير بامتياز للباحث أيمن عبده سلطان، عن رسالته الموسومة بـ”إدارة الأزمات وأثرها في جودة الأداء المؤسسي_ دراسة ميدانية على (ديوان عام وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشىء والشباب).

 

 وتكونت لجنة المناقشة من:( أ.د. عبدالرقيب السماوي رئيسًا ومشرفًا علميًا، أ.د محمد نعمان محمد عضواً ومناقشا داخليا، د.جميل احمد علي زيد عضواً ومناقشا خارجياً من جامعة ذمار".

 

وقدم الباحث أيمن عبده سلطان، شرحًا تلخيصيًا للدراسة خلال( ١٥ )دقيقة مبينًا مختلف المحتويات والإجراءات المنهجية، مشيراً إلى تساؤلات وفرضيات البحث والأهمية والأهداف ومجتمع الدراسة التحليلية ويشمل ديوان عام وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشىء والشباب، وأشار الباحث أن الهدف من الدراسة تطوير العمل الذي يمارسه في وزارة الشباب والرياضة من خلال دراسة كيفيه إدارة الازمات والكشف عنها ومحاوله إيجاد حلول ووضع خطط وبرامج استراتيجية للحد ومواجهه الأزمات التي قد تتعرض لها الوزارة.

 

وتلا ذلك عملية المناقشة التقيمية من قبل اللجنة وتضمنت تقديم عدد من الملاحظات مؤكدين أنها تأتي لتتويج هذا البحث العلمي والرسالة التي بذل فيها الباحث جهود جبارة .وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة حيث تطرق الباحث الى هذا الجانب وما توصل اليه من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من قبل وزارة الشباب والرياضة.

 

حضر المناقشة نائب وزير الشباب والرياضه منير الوجيه، ورئيسا جامعتي عدن د. الخضر لصور ، وتعز د. محمد الشعيبي، ووكلاء ومدراء عموم وموظفي وزارة الشباب والرياضة.