لملس يؤكد استمرار العمل في مشاريع تحسين المدينة وإبراز وجهها الجمالي والحضاري

محليات
قبل 3 أشهر I الأخبار I محليات

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، استمرار العمل بمشاريع تحسين المدينة وإبراز وجهها الجمالي والحضاري بتمويل ذاتي وبالتعاون مع القطاع الخاص، وذلك خلال نزول ميداني قام به اليوم الأحد، إلى مديريتي خورمكسر والشيخ عثمان.

واستمع لملس، خلال نزوله الميداني، بحضور مدير عام مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية، من مدير عام صندوق النظافة والتحسين قائد راشد أنعم، ونائبه، إلى شرحٍ مفصلٍ عن سير العمل بمشاريع التحسين الجاري تنفيذها، ومنها مشروع البحيرة المائية الواقعة في مديرية خور مكسر، والمرفقات التي يتضمنها المشروع، الذي يتم تنفيذه بتمويل مشترك بين السلطة المحلية بالمحافظة وصندوق النظافة والتحسين، كما تفقد لملس في سياق نزوله، مشروع ممشى الممدارة بمديرية الشيخ عثمان ومستوى الإنجاز الذي وصل إليه، وما يتضمنه من ملحقات.

واطّلع لملس على سير العمل بمشروع تأهيل الجزيرة الوسطية الواقعة بين مديريتي الشيخ عثمان وخور مكسر والممتدة من دوار سوزوكي بمحاذاة طريق المملاح وصولا لمدخل النيابة العامة والإصدار الآلي، والذي يتم تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية والقطاع الخاص ويتكون من ثلاث مراحل وصولا إلى البحر.

وشدد لملس، في ختام نزوله الميداني، على ضرورة رفع وتيرة أعمال التشجير وإنشاء المتنفسات العامة والجزر الوسطية، وتنفيذ المشاريع في وقتها المحدد وفقا للمواصفات والمعايير المتفق عليها.