هيئة التدريب والتاهيل تدشن ورشتي تدريب بعنوان "أساسيات التصوير وصحافة الموبايل"

محليات
قبل 3 أشهر I الأخبار I محليات

دشنت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، ورشتي تدريب بعنوان " أساسيات التصوير وصحافة الموبايل" بالتنسيق مع كلية الإعلام جامعة عدن، في إطار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ24 الذي تنظمه الكلية.

 

وألقى الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي في الهيئة، كلمة رحب فيها بالمشاركين ناقلٱ لهم تحية الأستاذ منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل في المجلس.

 

وأوضح الحو بأن هيئة التدريب والتأهيل تسعى إلى تعزيز العلاقة والتعاون مع الجامعات في جميع محافظات الجنوب من أجل تطوير مهارات الطلاب ورفع مستوى كفاءاتهم العلمية، وذلك من خلال إقامة الدورات التدريبية في جميع التخصصات الجامعية، إضافة إلى إقامة ورش في جانب التطبيق العملي.

 

وتلقى المشاركون في دورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي من المدرب محمد عبدالله الحو العديد من المواضيع من أبرزها مقدمة تعريفية وتاريخية عن التصوير وفن ومهارات التصوير من خلال الهاتف، إضافة إلي نشاط تدريبي.

 

كما سيتلقى المشاركون في ورشة صحافة الموبايل العديد من المواضيع من أبرزها تعريفات عن اساسيات صحافة الموبايل ومميزات صحافة الموبايل، إضافة إلى مهارات إنتاج مادة إعلامية عبر تقنية صحافة الموبايل ونصائح خاصة بالصور والفيديو.