نائب رئيس هيئة الأركان يتفقد وحدات محور الغيضة ويشيد بالجاهزية العالية للمقاتلين

محليات
قبل 4 أشهر I الأخبار I محليات

قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم، اليوم، بزيارة تفقدية لقيادة محور الغيضة، ولواء 137مشاة، ومدرسة القتال، يرافقه رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، وقائد الشرطة العسكرية بالجمهورية اللواء الركن محمد صالح الشاعري، ومدير دائرة شؤون الأفراد العميد الركن الخضر صالح مزمبر، ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي محمد الكود، ومدير دائرة التقييم والأداء اللوجستي العميد الركن الدكتور عبده سعد، ونائب رئيس العمليات بوزارة الدفاع العميد ناجي عباس، والعميد الركن ناصر الخضر البرهمي نائب مدير دائرة التخطيط، والعميد علي منصور مقراط رئيس تحرير صحيفة الجيش، وقائد لواء 185 العميد أحمد منصور المرقشي وعدد من القادة. 

 

 

وكان في استقباله قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع وأركان وقادة الوحدات العسكرية. 

 

وفي كلمة له أمام القادة والضباط والأفراد، أشار اللواء الركن البصر إلى أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري لتفقد أوضاع منتسبي وحدات المحور وتلمس همومهم والاطلاع على جاهزيتها القتالية بالمحافظة، ناقلا إليهم تحيات معالي الوزير الداعري. 

 

وأشاد اللواء الركن البصر بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية لمنتسبي وحدات المحور.. مشيداً بالاهتمام الذي توليه قيادة المحور في تفعيل جوانب التأهيل والتدريب. 

 

بدوره رحب قائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع، بزيارة نائب رئيس هيئة الأركان التي تعكس اهتمام اهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة، مجددا الولاء والعهد للوطن والقيادة العليا. 

 

مؤكدا أن وحدات المحور في جاهزية دائمة للدفاع عن الوطن وتقوم بتنفيذ المهام وفقا للخطط والبرامج والتعليمات في جميع الجوانب التدريبية والعملياتية والانضباط العسكري ووحدة الصف. 

 

وتطرق اللواء مرصع إلى مجمل الصعوبات والتحديات في تأخير صرف المرتبات والغذاء وغيرها، مشيرا إلى أن محور الغيضة قدم خيرة ابطاله ومنسبيه من الشهداء والجرحى في سبيل حفظ الأمن والاستقرار. 

 

 

وقال مرصع إن قيادة المحور تبذل قصارى جهدها لتعزيز الانضباط العسكري وتعمل على مضاعفة برامج التدريب والتأهيل لجميع التخصصات والحفاظ على الروح المعنوية العالية للمقاتلين.

 

 

وكان نائب رئيس هيئة الأركان العامة قد التقى بقيادة المحور والوحدات العسكرية، مستمعا إلى أهم مطالبهم واحتياجاتهم الضرورية..مؤكدا أخذ كل هذه المطالب والهموم بعين الاعتبار ونقلها إلى قيادة الوزارة.