محافظ المهرة يفتتح مركز رعاية وتأهيل الأيتام بمدينة الغيضة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، مركز رعاية وتأهيل الأيتام بمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وتنفيذ مؤسسة بن حفيظ للمقاولات العامة. 

 

 

ويقع المركز ضمن المجمع التربوي وتم تسليمه لمؤسسة فينا خير ليُختص برعاية الأيتام ضمن اهتمامهم بشريحة الأيتام.

 

 

وطاف معالي المحافظ والأمين العام، بأقسام وقاعات المركز، مطلعين على طبيعة الخدمات التي سيقدمها للمستفيدين من شريحة الأيتام المقيدين لدى المؤسسة، في عملية الرعاية والتأهيل من خلال جملة البرامج التدريبية لتنمية القدرات. 

 

 

واستمع المحافظ من رئيسة مؤسسة فينا خير يسرى علوي خوار إلى شرح مفصل عن مهام مركز رعاية وتأهيل الأيتام، مؤكدا دعم السلطة المحلية للمركز بما يعود بالنفع والفائدة على هذه الشريحة الاجتماعية، ولجميع المشاريع والأعمال الخيرية والإنسانية. 

 

 

وقدمت مؤسسة فينا خير دروع شكر وتقدير للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والجهات التي ساهمت في دعم المركز، كما جرى توزيع مبالغ نقدية على منتسبي المركز من الأيتام. 

 

 

حضر التدشين وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش، ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور محمد علي شليان، وعدد من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية.