المحرّمي يطلع على المشاريع المستقبلية لقطاع الاتصالات وخطط تطوير بنيته التحتية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء في القصر الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن، مدير المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية م. وائل محمود طرموم، واطلع منه على المشاريع المستقبلية لقطاع الاتصالات وخطط تطوير بنيته التحتية.

 

وفي اللقاء، استمع المحرّمي من المهندس طرموم إلى شرح مفصل حول خطط وبرامج إدارة المؤسسة العامة للاتصالات للمرحلة المقبلة، وتم تناول الدراسات التي أعدتها الوزارة بناءً على الاحتياجات الفنية، والبشرية، والتكنولوجية.

 

وناقش اللقاء، أوضاع قطاع الاتصالات في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة والجهود التي تبذلها المؤسسة لإعادة تأهيل البنية التحتية للقطاع الحيوي بهدف الاستفادة من عائداته في إنعاش الاقتصاد المحلي، وإعادة الإعمار.

 

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، استعداد المجلس لتقديم كافة أوجه الدعم لقيادة المؤسسة العامة للاتصالات وتذليل أي صعوبات قد تواجهها في سير عملها؛ بهدف ضمان أداء المهام المُناطة إليها بكل كفاءة واقتدار، مشيراً إلى أهمية القطاع كركيزة اقتصادية وطنية أساسية، ومصدراً رئيسياً للإيرادات العامة للدولة.

 

من جانبه، عبّر المهندس وائل طرموم عن تقديره للاهتمام الكبير الذي يُوليه المحرمي لقطاع الاتصالات، ودعمه المستمر لقيادة المؤسسة لتحقيق مهامها الوطنية، مؤكدا استعداد جميع منتسبي المؤسسة العامة للاتصالات لبذلِ أقصى الجهود لتطوير قطاع الاتصالات والارتقاء به إلى المستوى المأمول.