شركة النفط اليمنية بعدن توقع اتفاقيتين حول التوزيع والتسويق للزيوت التابعة للشركة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

وقعت شركة النفط اليمنية فرع عدن ممثلة بمدير عام الشركة الدكتور صالح الجريري، صباح اليوم، بمبنى إدارة الزيوت التابعة لها بمديرية المعلا بالعاصمة عدن، اتفاقيتي شراكة حول حق الامتياز الحصر في التوزيع والترويج التسويقي لمشتقات الزيوت التابعة للشركة نوع ياماشي اليابانية، مع شركتي البحار الستة، وثغر عدن، للتجارة والاستثمار. 

 

وعقب التوقيع،رحب مدير عام الشركة النفط اليمنية الدكتور صالح الجريري بالحاضرين، مؤكداً أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية بين القطاع العام والخاص وتعد هذه الخطوة بداية لخطوات جديدة في المستقبل لتوسيع آفاق التعاون بين مختلف الشركات والمؤسسات في شتى المجالات المتعلقة بنشاط الشركة.

 

وقال الدكتور الجريري" أن توقيع اتفاقية الوكالة الحصرية لتوزيع والتسويق لزيوت شركة النفط اليمنية فرع عدن سيساهم في تحسين العمل التسويقي ووتيرة الاداء والعمل لشركة وتحقيق تطلعاتها الحالية والمستقبلية،مبيناً بان الاتفاقتين تتضمن على التوزيع الحصري لشركة البحار الستة للزيوت في محافظات القطاع الشرقي وهي حضرموت والمهرة وشبوة ،إلى جانب ترويج شركة ثغر عدن لمشتقات الزيوت بأنواعها المختلفة في جميع مرافق الدولة داخل وخارج العاصمة عدن. 

 

من جانبه قال مدير شركة البحار الستة للتجارة والاستثمار والخدمات العامة المهندس احمد السكوتي"جرى اليوم التوقيع بشركة النفط اليمنية بعدن _قطاع الزيوت_ عقد توزيع حصري لزيوت لاماتشي جابالوا جينسون التابعة لشركة النفط،وتعد هذه الاتفاقية أول شراكة بين القطاعين العام والخاص.

 

وتابع" نحن نشكر قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري لإتاحة الفرصة للشركات الخاصة بالتعامل معها وخلق الشراكات، مؤكداً ان هذه الشراكة ستكون لها أثر ايجابي للقطاع الخاص مع القطاع العام.

 

فيما أوضح مدير شركة ثغر عدن للتجارة والاستثمار الأستاذ عوض قاسم خالد، أهمية توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة النفط اليمنية بعدن لتوزيع الزيوت في محافظات عدن ولحج وابين والضالع.. مشيراً إلى انه سيعمل جاهدا على إنجاح العمل التجاري المشترك مع شركة النفط بعدن حسب الاتفاق لمدة خمس سنوات.. مباركاً جهود شركة النفط في إعادة اعمالها في الزيوت وتوسيع نشاطها التجاري ودخولها بشراكات مع القطاع الخاص والذي يمثل مكسب نهم للقطاع الخاص. 

 

حضر مراسيم التوقيع نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية بشركة النفط عدن فضل منصور، ومدير ادارة التنمية البشرية ياسر الحبيل، ونائب مدير الاعلام و العلاقات العامة محمد علي.