الضبيات يتوج بطلاً لمحافظة الضالع في المسابقة الثقافية للأندية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

توج نادي الضبيات ببطولة المحافظة في المسابقة الثقافية لأندية المحافظة للعام 2024م.

 

 

وذلك في المسابقة الثقافية التي أقيمت اليوم الخميس 7 مارس 2024م  برعاية وزير الشباب والرياضة أ. نايف البكري ومحافظ محافظة الضالع اللواء ركن علي مقبل صالح وبدعم من صندوق النشئ والشباب والرياضة  أقام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

شارك في المسابقة 12 ناديا بينما اعتذر نادي لصبور الشعيب  لأسباب خاصة به.

 

 

شهدت المسابقة تنافسا قوياً بين الأندية وكانت المستويات متقاربة وتميزت المنافسة بروح رياضية عالية لتأتي النتائج كالتالي: - فريق التحدي الأزارق 11 درجة. - فريق الصمود 11 درجة. - فريق الشيمة 11 درجة. - فريق الضبيات 11 درجة - فريق شباب زبيد 10 درجات . - فريق النصر 10 درجات. - فريق المجد المدسم 9 درجات. - فريق التضامن 8 درجات. - فريق العوابل 8 درجات. - فريق مريس 6 درجات. - فريق الوصل 4 درجات. - فريق قعطبة 4 درجات.

 

 

وبتعادل أربع فرق بـ 11 درجة تم الاحتكام إلى سؤال ترجيحي ليفوز فريق الضبيات ببطولة المسابقة ويتوج بطلاً لمحافظة الضالع. وتعتبر هذه البطولة مؤهلة إلى المسابقة النهائية لأبطال المحافظات والتي ستقام في وقت لاحق .

 

وفي بداية المسابقة ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن غسان صالح قزة كلمة إفتتاحية رحب فيها بجميع الأندية المشاركة وحثهم على التنافس والتحلي بالروح الرياضية بغض النظر عن النتائج معتبرا أن هذه التجمعات الشبابية فرصة للتعارف وتقوية أواصر الأخوة .

 

 

تكونت لجنة التحكيم من : - الأستاذ أحمد حمود حرمل - الأستاذ علي محسن سنان - الكابتن عبدالغني علي محمد.

وتكونت اللجنة التنظيمية من : - الأستاذ علي محسن الجعدي  - الأستاذ عبده حمود. - الاستاذ ناصر قزة. - الاستاذ محمد الجماعي.

 

وشهدت المسابقة حضور فاعل من قيادات الأندية مطالبين بأستمرار مثل هذه المسابقات التي تبث روح التنافس وتصقل الخبرات وتعطي فرصة أكبر للتعارف بين المشاركين وتكوين روابط أخوية قائمة على الإحترام  والمودة.