الوكيل العمودي يتفقد الانضباط الوظيفي بهيئة ابن سيناء ومكاتب وزارتي النفط والتربية ومؤسسة المياه

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، صباح اليوم بمدينة المكلا، الانضباط الوظيفي في هيئة مستشفى ابن سيناء ومكاتب وزارتي النفط والتربية والتعليم ومؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت.

وخلال تفقده نقل وكيل المحافظة الدكتور العمودي تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، وتهانيه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لمديري عموم المرافق والموظفين، مؤكدًا أهمية الالتزام بالدوام الرسمي لخدمة المواطنين.

واستمع الوكيل العمودي من رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء العام بالمكلا الدكتور  حسين الحداد ومدير مكتب وزارة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد باشامخ إلى مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام رمضان، وكذا إلى أبرز الصعوبات التي تواجه عملهم.

وفي سياق متصل تفقد وكيل المحافظة سير عمل مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت وانضباط العاملين، مستمعًا من مدير المكتب الأستاذ أمين باعباد ونائبه علوي الحامد إلى بعض الصعوبات التي تواجه سير العملية التربوية بالمحافظة.

إلى ذلك زار الوكيل الدكتور العمودي مبنى مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت ملتقيًا مدير عام المؤسسة الأستاذ عمر الجفري، الذي استعرض سير أداء عمل المؤسسة وانضباطها في أول أيام شهر رمضان المبارك.