المحافظ بن الوزير يرأس أمسية رمضانية لقيادة السلطة المحلية والأمنية والعسكرية لمديرية رضوم

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، برنامج الأمسيات الرمضانية بتراس أمسية رمضانية لقيادة السلطة المحلية والأمنية والعسكرية في مديرية رضوم.

 

وخلال الأمسية، هنأ المحافظ بن الوزير الحاضرين بحلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى- سبحانه وتعالى- أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يعيد هذه الأيام المباركة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية التلاحم بين كافة أطياف المجتمع في المديرية، ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

 

كما أشاد المحافظ بن الوزير بالدور الذي تلعبه قيادة السلطة المحلية والأمنية والعسكرية في المديرية في حفظ الأمن والاستقرار، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود لمواجهة التحديات التي تواجهها المديرية، في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

من جهته، عبر مدير عام مديرية رضوم، هادي الخرمأ، عن تقديره باسم السلطة المحلية بمديرية رضوم للمحافظ بن الوزير، مثمنا حرصه على التواصل مع أبناء المديرية والاطلاع على احتياجاتهم.

 

واستعرض مدير عام رضوم مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الاحتياجات ذات الأولوية للمديرية وأبرزها الكهرباء، موضحا أبرز الصعاب التي تواجه قطاع الكهرباء بالمديرية والمقترحات الكفيلة بالمعالجة، استعدادا لموسم الصيف القادم.

 

 

وفي الأمسية التي حضرها وكلاء المحافظة المساعدون سالم شمح وفهد الطوسلي، واللواء عادل علي المصعبي قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة، والعميد الركن وجدي باعوم أركان قوات دفاع شبوة قائد اللواء الثاني دفاع والعميد الركن علي أبوبكر السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، تحدث عدد من أعضاء السلطة المحلية بمديرية رضوم بكلمات عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة على اهتمامه بمديرية رضوم، مؤكدين على دعمهم ووقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في المديرية.

 

 

شارك في الأمسية وكيل وزارة المغتربين أحمد حسن دوشل، والعميد الركن عوض مسعود الدحبول مدير شرطة المحافظة السابق والعميد خالد علي العظمي قائد قوات النخبة الشبوانية سابقا، والعميد أحمد ناصر لحول نائب مدير عام شرطة المحافظة، والعميد صالح علي بلال مدير عام ميناء قنا التجاري، وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام،ومدير عام الأشغال والطرق المهندس عوض رويس، ومدير عام مطارات شبوة سالم لملس والعقيد علي محمد مجور قائد القوات المشتركة، والنقيب صالح فهيد مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة وسالم مبارك الدياني نائب مدير عام مكتب الغاز بالمحافظة، وعبد الله مبارك نائب مدير عام مكتب النفط والمعادن لشئون الشركات، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.