الجلاء يتخطى طليعة لحج ويتأهل للدور الثاني في مريسي 28

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تخطى فريق الجلاء عدن منافسه الطليعة لحج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 

هذا الفوز صعد بفريق الجلاء عدن للدور الثاني من المنافسات ، في حين وبخسارة فريق الطليعة لحج مباراة اليوم فقد انتهى مشوار مشاركته في منافسات البطولة من دورها الاول.

أنهى فريق الجلاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل حملا توقيع نجم الفريق المهاجم آدم ماجد الذي افتتح باب التسجيل لفريقه عند الدقيقة 10، ليعود نفس اللاعب لترجمة ركلة جزاء تحصل عليها الفريق إلى هدف.. في تغيير الأداء في الشوط الثاني وخاصة من جانب فريق الطليعة لحج الذي حاول منذ صافرة بداية الشوط تقليص الفارق وكان له ما أراد بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء ترجمت لهدف عن طريق علي عدنان، لتستمر بعدها المباراة بين هجمة هنا وأخرى هناك حتى يقتنص محمد حسين هدف ثالث لفريق الجلاء لينتهى اللقاء بفوز الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء الحكم عبدالرحمن محمود ( ساحة) وساعده على الخطوط محمود ياسين ( مساعد أول) وعبدالله العزاني ( مساعد ثاني) وكان الحكم محمد امين بلال ( رابعاً) وراقبها فنيا الكابتن هاني عبدالكريم.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الجلاء عدن محمد حسين وتسلم جائزته من لاعب نادي التلال والمنتخبات الوطنية سابقا مساعد مدرب الفريق الأول للتلال الكابتن عصمت خدشي.

* وتنطلق بعد قليل المباراة التي تجمع بين فريقا الميناء عدن والسلام من محافظة لحج ضمن منافسات البطولة.