محافظ شبوة يطلع من مدير عام شرطة المحافظة على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال الشهر الفضيل

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

أطلع محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير” أمس ، خلال لقائه مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي” على مجمل الأوضاع الأمنية ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك.

واستمع المحافظ ابن الوزير” من مدير عام شرطة المحافظة” إلى شرح مفصل حول مستوى تنفيذ الخطة الأمنية التي تم وضعها لتأمين المحافظة خلال شهر رمضان، والجهود المبذولة لضبط الأمن والاستقرار. المحافظ ابن الوزير من جانبه” أكد على أهمية تعزيز اليقظة والحس الأمني خلال شهر رمضان، وتكثيف الجهود لضبط الجريمة ومكافحة الظواهر السلبية، مشددا” على ضرورة التعامل بحزم مع أي مخالفات أو سلوكيات من شأنها إزعاج المواطنين أو الإخلال بالأمن العام.

كما شدد المحافظ ابن الوزير” على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، لضمان استتباب الأمن والاستقرار في المحافظة، وحماية مصالح المواطنين، منوها” إلى أهمية العمل على مكافحة الجرائم، وضبط المطلوبين، وتعزيز التواجد الأمني في مختلف مديريات المحافظة، مشيرا” إلى أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة من شأنها تهديد أمن واستقرار المحافظة ومصالحها العامة.

وجدد المحافظ ابن الوزير” التأكيد على استمرار اهتمام ودعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية والعسكرية وتوفير الإمكانات اللازمة لتمكينها من القيام بواجباتها على أكمل وجه، في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة.

من جانبه” أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي” على التزام الأجهزة الأمنية بتنفيذ الخطة الأمنية بكل دقة وكفاءة، مشيرا” إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، معبرا” عن تقدير شرطة المحافظة وأجهزتها الأمنية لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير” إلى جانب دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة” لقطاع الشرطة بالمحافظة والذي أسهم في تعزيز مستوى أداء المنظومة الأمنية وحققت من خلاله عددا من الإنجازات الأمنية .