سماء مدينة الخليج العربي تقيم مأدبة إفطار صائم وأمسية ثقافية في موقع المدينة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أقامت إدارة مشروع "سماء مدينة الخليج العربي" مساء اليوم الجمعة، مأدبة إفطار صائم وأمسية ثقافية في موقع المدينة شرق منطقة العلم بمحافظة أبين، حضرها المئات من الإعلاميين والنشطاء والأكاديميين والمثقفين، ورجال الأعمال، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، والقيادات العسكرية والأمنية، كما حضرها مسؤولون في الحكومة والسلطة المحلية بمحافظة أبين.

وطاف الحاضرون بمعية رجل الأعمال مالك المشروع "وليد السعدي" في أرجاء المدينة الناشئة للتعرف على طبيعة البناء الجاري في المدينة والنماذج التي تم تشييدها من الفلل والعمائر السكنية، كما اطّلعوا على الشاليهات، والمسجد الأول الذي يتم تشطيبه حالياً.

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء، استمع الحاضرون إلى كلمة ترحيبية ألقاها رئيس مجلس إدارة مشروع سماء مدينة الخليج العربي، أثنى خلالها على الضيوف الذي لبّوا الدعوة للحضور إلى موقع المدينة كلا باسمه وصفته، كما أوضح أن العمل في المشروع يسير بوتيرة عالية على مختلف الأصعدة، منوهاً إلى قرب وصول الطاقة النظيفة عبر الرياح التي ستدخل الخدمة خلال الأشهر القليلة القادمة.

كما قدمت فرقة أبو موسى الأشعري الإنشادية عدد من الأناشيد والابتهالات الرمضانية، وتحدث عدد من الحاضرين من مختلف الشخصيات حول الاستثمار في محافظة أبين وأشادوا جميعهم بما يقوم به رجل الأعمال وليد السعدي، في تشييد هذه المدينة وسط الصحراء والتي بدأت ملامحها تظهر للعيان لكل من يمر في الخط الدولي عدن أبين.

كما أبدى الحاضرون إعجابهم بالعزيمة والإصرار التي يمتلكها مالك مشروع مدينة الخليج العربي، والذي استطاع خلال فترة وجيزة لا تتعدى سنتين من تجهيز البنية التحتية للخدمات الأساسية وبناء مايزيد عن 150 فيلا وعمارة لمختلف النماذج.