بمناسبة مرور  60 عام لاعماله الدرامية

سرايا العياشي تكرم عميد المسرح العدني علي يافعي  

محليات
قبل 3 أشهر I الأخبار I محليات

 كرمت سرايا العياشي التجارية ، بالتنسيق مع مؤسسة غداً اجمل، المخرج والممثل القدير علي احمد يافعي ، وذلك احتفاء بمرور 60 عام من ظهوره على خشبة المسرح  الذي تميز به ، و العديد من رفاقه  على المستوى العربي والمحلي .

 

  

عملية التكرم تمت بحضور لقيادات السلطات المحلية بمحافظتي عدن ولحج ، وعدد من نجوم الثقافة و  الدراما العدنية ، الذين شاركوا العميد علي يافعي في العديد من الأعمال الثقافية والتلفزيونية . 

 

وقال المدير التنفيذي لسرايا العياشي التجارية _  محمد صالح  العياشي _ أن تكريم عميد المسرح علي اليافعي يأتي إيمانا من إدارة سرايا العياشي، بمكانة بالفنانين و درهم البارز في تعزيز الوعي الثقافي، وهو اقل واجب يتم تقديمه لليافعي الذي جعل من العمل الدرامي دور متميز لتطوير المجتمع خلال الفترة الماضية ، داعيا رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في المجال الفني والثقافي الذي يمثل عامل مهم في الأمن والاستقرار للمجتمع و أعلن وأعلن عن تبني سرايا العياشي أرشفة وتوثيق كافة ألاعمال الفنية  اليافعي . 

 

وكانت قد ألقيت في الاحتفالية عدد من الكلمات لقيادات السلطة المحلية والثقافية عبرت في مجملها عن  الشكر والتقدير لما حضي به الفنانين من تكريم متميز لنجوم الثقافة وفي المقدمة عميد المسرح علي احمد يافعي الذي كرس جهوده خدمة لمدينة عدن والوطن اجمع . 

وعلى هامش الاحتفالية التي كرمت سرايا العياشي عدد من الفنانين وبتقديم هدايا رمزية لهم ، كما قدمت الفنانة لونا المفلحي لوحة فنية لعميد المسرح علي اليافعي .