رئيس هيئة الإعلام الجنوبي يستقبل وفد مكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في مكتبه بالعاصمة عدن وفد مكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن المكون من السيد إدوارد جاكسون مدير المكتب، والسيدة مي الشيخ رئيس قسم التواصل الاستراتيجي والإعلام، والسيد برت سكوت مسؤول الشؤون السياسية، والسيدة إيثار الشيباني مسؤولة بقسم التواصل.

 

وفي اللقاء الذي حضره مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة أكد العولقي على أهمية التواصل المستمر والبناء مع مكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن من أجل دعم جهود المبعوث الدولي لإحلال السلام العادل والشامل والمستدام.

 

ودعا العولقي مكتب المبعوث الدولي بالعاصمة عدن إلى توسيع دائرة الاتصال والتواصل مع كافة هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي. واكد العولقى في مجرى حديثه إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مهتمة بتعزيز الحريات الصحفية والإعلامية في العاصمة عدن ومختلف محافظات الجنوب، مشيرا إلى ان الهيئة عملت وتعمل على عقد لقاءات منتظمة مع النخب الإعلامية والصحفية والاكاديمية من مختلف التوجهات ومع مراسلي الوكالات والقنوات والصحف العربية والأجنبية العاملين في العاصمة عدن ومع مدراء مكاتب الإعلام في محافظات الجنوب لتداول الآراء والأفكار حول مختلف القضايا وخلق حالات الشراكة والعمل على القواسم المشتركة مع مختلف الأطياف ، مشيرا إلى أن العاصمة عدن ورغم الحرب الدائرة منذ تسع سنوات باتت النموذج الأفضل اليوم على مستوى الحريات الصحفية والإعلامية والحقوقية.

 

من ناحيته عبر الوفد الزائر عن شكر مكتب المبعوث الدولي وتقديره لتعاون الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في تنفيذ المهام الإعلامية التي يقوم بها، معبرا عن تطلعه لمزيد من أواصر التنسيق والتعاون المشترك خلال الفترة القادمة.