وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

وصل وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى مدينة الغيضة اليوم الخميس، قادماً من مدينة المكلا بساحل حضرموت في مستهل زيارة تفقدية للوحدات والألوية العسكرية بمحافظة المهرة ضمن برنامج خطته في المحافظات. وصل وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى مدينة الغيضة اليوم الخميس، قادماً من مدينة المكلا بساحل حضرموت في مستهل زيارة تفقدية للوحدات والألوية العسكرية بمحافظة المهرة ضمن برنامج خطته في المحافظات. 

 

وكان في استقباله والوفد المرافق له، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة الأول العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، حيث عبر الوزير الداعري عن شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية على الاستقبال والترحيب، مثمناً جهودهم في توفير الخدمات للمواطنين والحفاظ على محافظة المهرة بعيدة عن النزاعات والصراعات السياسية. 

 

وفي الاستقبال رحب الأمين العام للمجلس المحلي بن نيمر بوزير الدفاع والوفد المرافق له، ناقلا له تحيات معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، رئيس المجلس المحلي، ومتمنيا له التوفيق وأن تتكل زيارته بالنجاح. 

 

كان في رفقة معالي الوزير من مدينة المكلا إلى محافظة المهرة قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي ناصر مرصع.