تنفيذية إنتقالي الضالع تشيد بنجاح مهرجان إعلان عدن وإنتصار المحافظة وتشدد على الإنضباط التنظيمي

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ قاسم صالح ناجي، جملة من النقاط المدرجة في جدول أعماله من بينها التقارير التنظيمية، إلى جانب تقييم الفعالية الخطابية التي شهدتها المحافظة مؤخراً بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي والذكرى التاسعة لإنتصار الضالع.

 

وحيت الهيئة التنفيذية كافة أحرار وحرائر الضالع على مشاركتهم الفعالة في إنجاح الفعالية وتجديد مواقفهم الثابتة في تفويض قيادة المجلس الانتقالي لتحقيق آمال وتطلعات شعب الجنوب باستعادة دولته على كامل سيادتها.

 

وناقشت الهيئة خلال اجتماعها تقارير اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للفعالية وتقييم دورها في عملية الإعداد والتنظيم، حيث أثنى العميد مهدي بجهود قيادة وأعضاء اللجنة التحضيرية واسهامهم الكبير في إنجاح المهرجان الذي أقيم برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

 

وحث رئيس الهيئة، الأعضاء على القرب من قضايا ومطالب المواطنين وتلمس احتياجاتهم والإسهام في إيجاد الحلول والمعالجات الناجعة لها، في الوقت الذي شدد فيه نائب رئيس الهيئة التنفيذية قاسم صالح، على أهمية الإنضباط الوظيفي، وتطوير الأداء التنظيمي، والالتزام بتنفيذ الأنشطة وفق برنامج عملي يلامس احتياجات المجتمع المحلي.