مدير أمن وشرطة المهرة يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى المدير العام لأمن وشرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده، اليوم، مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد عبدالله أحمد لحمدي الذي يزور المهرة بتكليف من وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان للإطلاع على سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات. 

 

وناقش اللقاء، الذي حضره مساعد مدير عام الأمن والشرطة العقيد مراد كلشات ، ومدير مكافحة المخدرات بالمحافظة النقيب عارف سالم العوبثاني، والنقيب وضاح عمر نائب مدير مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل، آليات سير العمل والجهود التي تبذلها إدارة الأمن والشرطة في مكافحة وتهريب المخدرات والنجاحات الأمنية المحققة في ضبط العديد من المروجين والتجار خلال الفترة الماضية رغم شحة الإمكانيات. 

 

وأكد صموده أن إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة بحاجة إلى دعم واهتمام وتاهيل كوادرها ومنتسبيها ومساندة الإدارة لضمان نجاح عملهم في الميدان إلى جانب رجال البحث الجنائي. 

 

واطَلَع مدير الأمن من مدير عام مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية، على الصعوبات والمعوقات التي تواجه إدارة المكافحة، مؤكدًا أهمية رفد الإدارة بالاحتياجات اللازمة بما يمكنها من تنفيذ مهامها على أكمل وجه في مواجهة عصابات تهريب المخدرات، مثمنا اهتمام وحرص وزير الداخلية على الاطلاع عن قرب عن سير العمل ومستوى الأداء الذي تقدمه إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الامنية في هذا الجانب. 

 

من جانبه أكد العميد عبدالله أحمد لحمدي أن وزارة الداخلية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات حريصون على تقديم كل ما من شأنه تعزيز دور الإدارة للنهوض والإرتقاء بمستوى أدائها، وتلافي جوانب القصور، مشددًا على أهمية مواصلة العمل لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار من خلال مكافحة المخدرات والتي أصبحت خطر يهدد مستقبل البلاد.