العميد الوالي يلتقي بالعميد القبة ويُشيد بنجاحات حزام الضالع

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، اليوم، في مكتبه بمعسكر الشعب في العاصمة عدن، قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع، العميد أحمد قائد القبه.

 

 

ورحب العميد الوالي، في مُستهل اللقاء، بالعميد القبه، مُقدمًا تهانيه بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لتحرير محافظة الضالع من ميليشيا الحوثي الإرهابية، وأتباع النظام السابق ، في الخامس والعشرون من مايو 2015م، والتي سطر خلالها أبطال المقاومة الجنوبية أروع صور الصمود، والتضحية، تكللت بالانتصار العظيم.

وأشاد العميد الوالي، بما حققته قوات الحزام الأمني في الضالع من إنجازات أمنية بكافة المجالات، ودورها الكبير في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وكذا ادوارها الكبيرة إلى جانب القوات المسلحة، في جبهات القتال بالضالع.

كما استمع العميد الوالي، من قائد حزام الضالع، إلى شرحٍ وافٍ عن مستوى الحالة الأمنية في المحافظة، وشدد  على أهمية التنسيق المشترك مع كافة أجهزة الأمن ،للحفاظ على أمن واستقرار الضالع، وتعزيز الجهود الأمنية لمواجهة التحديات المختلفة.

بدوره، ثمن العميد القبة، حرص قيادة الحزام الأمني ممثلة بالقائد العام العميد محسن الوالي على تقديم الاهتمام والرعاية الكاملتين بقوات الحزام الأمني ،ودعمه المستمر لحزام الضالع ،مؤكدًا على استمرار جهود قوات الحزام في محاربة الجريمة، وتحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة.