"صوت العاصمة" تكرم مدراء المدارس الاساسية والثانوية في مديرية الشعيب بالضالع

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أقيم صباح اليوم الاحد، حفل كرنفالي كبير تم خلاله تكريم مدراء المدارس الثانوية والاساسية بالشعيب، في قاعة الفقيد العيسائي بمدرسة الفقيد محمد عبادي بمدينة العوابل.

 

وجاء حفل التكريم الذي تم خلاله تكريم 50 معلم ومعلمة برعاية كريمة من مؤسسة "صوت العاصمة" واشراف مدير مكتب التربية في الشعيب، ودعم رجل الاعمال علي صرم حذاره وابو معتز الخيلي.

والقيت خلال الحفل العديد من الكلمات التي القاها كلا من رئيس جامعة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية البريفسور محمد الشعيبي، ومدير مكتب التربية في الشعيب الاستاذ محمد الحيمدي، ورئيس انتقالي الشعيب العميد يحيى عباد و رئيس تحرير صحيفة صوت العاصمة الصحفي عادل حمران وكلمة مدراء المدارس قدمها الاستاذ رفيق محمد وفيما قدم الاستاذ صالح الاشول قصيدة شعرية نالت رضى واستحسان الجميع.

وثمنت الكلمات جهود "صوت العاصمة" ودورها في تشجيع وتحفيز الكوادر العلمية في شتى المجالات بمديرية الشعيب، وقدمت جزيل الشكر والتقدير الى الداعمين لهذا الحفل البهيج رجال الاعمال علي صرم حذاره و ابو معتز الخيلي نظير دعمهم السخي وتشجيعهم للكوادر التربوية بنظرة كريمة نالت رضى واستحسان الجميع.

واشادت الكلمات بدور المعلم واهمية الوقوف بجانبهم في هذه الضروف الصعبة، التي تمر بها بلادنا جراء الحرب التي دمرت كل شيء، مقدمين جزيل الشكر والتقدير لمدراء المدارس بشكل خاص وكافة المدرسين بشكل عام على دورهم الريادي في استمرار العملية التعليمية رغم ما يتقاضوه من رواتب زهيدة لا تكفي لمجابهة متطلبات الغالية.

ولقي التكريم ردود فعل ايجابية وطيبة من قبل مدراء مدارس وثانويات الشعيب، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي غمروهم بها، مؤكدين استمرارهم على بذل كل طاقاتهم وجهودهم لتعليم الاجيال وتسليحهم بالعلم والمعرفة، فلن ترتقي الامم وتتطور الشعوب الا بالعلم.

وحضر حفل التكريم مدير عام مديرية الشعيب الاستاذ حسين العدي وعدد كبير من الكوادر العلمية والقيادات الجنوبية وقيادة الانتقالي الجنوبي في المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية واعيان وكوادر الشعيب.