تدشين إجراءات التنسيق والقبول بجامعة المهرة للعام الجامعي 2024- 2025م

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ونواب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامه معيلي، وللشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، اليوم، إجراءات التنسيق والقبول بالجامعة للعام الجامعي 2024 - 2025م.

وتعرف نيمر من نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على إجراءات التنسيق والقبول ونظام التسجيل الإلكتروني من خلال بوابة التنسيق الموحد للجامعات اليمنية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الشبكة العنكبوتية. 

وخلال فعالية التدشين ثمن الأمين العام بن نيمر جهود رئاسة الجامعة وعمادات كلياتها منذ التأسيس وصولا إلى افتتاح الجامعة، مؤكدا حرص واستمرار دعم السلطة المحلية للجامعة على كافة الأصعدة.

من جانبة أشار نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل معيلي إلى أن الجامعة تسعى لتقديم الأفضل في التعليم، وتقديم خدمات جامعية وتسهيل إجراءات التنسيق والقبول على الطلاب من خلال التسجيل الإلكتروني، داعيا الطلاب إلى الالتحاق بالجامعة خصوصا في التخصصات التي تلبي احتياجات المحافظة وسوق العمل، ومثمنا جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في دعم الجامعة. 

حضر التدشين الأستاذ محمد سعيد بايعقوب الأمين العام للجامعة والأستاذ محمد سالم بن ضبيع مدير عام الإدارة العامة للقبول والتسجيل بالجامعة، والأستاذ سالم سعيد كلشات مدير عام مكتب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ونوابهم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.