البكري يزور سفارة بلادنا بليبيا ويلتقي الوفد المشارك في فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

قام معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم،  بزيارة رسمية إلى سفارة بلاده في العاصمة الليبية طرابلس.

 

وكان في استقباله سعادة السفير د. حسن الحرد سفير اليمن لدى ليبيا، وطاقم السفارة.

 

وخلال الزيارة، أشاد الوزير البكري بالجهود التي تبذلها سفارة بلادنا ودورها في تعزيز العلاقات الثنائية مع الشقيقة ليبيا، داعيا اياها إلى تذليل العفبات أمام البعثات الرياضية والشبابية التي تصل إلى ليبيا.

 

وعلى هامش مشاركته في فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي، التقى البكري بالوفد اليمني المشارك في الفعالية، وحثّهم على تقديم اليمن في هذه الفعاليات بالصورة التي تليق بحضارتها العريقة وإرثها الثقافي الكبير .

 

وأكد البكري، على أهمية مشاركة الشباب اليمني في هذه الفعاليات، لما تمثله من فرصة للتواصل مع شباب الوطن العربي من مختلف الدول، وتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز أواصر التعاون المشترك مشددا على دور الشباب في بناء مستقبل واعد للأمة العربية.

 

من جانبهم، أعرب الوفد المشارك عن شكرهم وتقديرهم للوزير على دعمه وتشجيعه، مؤكّدين على حرصهم في تمثيل اليمن بالشكل الذي يليق به، وإبراز ثقافته وحضارته العريقة، وتعزيز التواصل مع شباب الوطن العربي.

 

فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024 تُقام تحت شعار "الشباب ضمان ورهان الحاضر والمستقبل"، وتشهد مشاركة واسعة من الشباب العربي من مختلف الدول العربية. وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، والتي تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم، وتشجيعهم على المشاركة في مختلف مجالات التنمية.