محليات

رئيس انتقالي أبين يلتقي بأعضاء الادارة الاعلامية ويناقش عددا من القضايا المتعلقة بالجانب الاعلامي

قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار باعضاء الادارة الاعلامية بالمحافظة .

 

 وفي بداية اللقاء رحب رئيس انتقالي أبين بأعضاء الادارة الإعلامية للمجلس مثمنا جهودهم المبذولة في تغطية الاحداث التي تمر بها المحافظة مؤخراً. 

 

موكدا على مدى أهمية الإعلام في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها وطننا الجنوبي ،  داعيا ادارة الاعلام إلى بذل مزيداً من الجهد، بمختلف الوسائل والامكانيات المتاحة لديهم. 

مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يولي المجال الإعلامي اهتماما بالغا و ذلك لأهميته في اظهار القضية الجنوبية العادلة بصورة حضارية واضحة وإرسال رسالة للداخل والخارج ان شعب الجنوب صاحب قضية وهوية ووطن.

 ومن جانبه رحب نائب رئيس الادارة الاعلامية الاستاذ عبدالعزيز باداس بالعميد عبدالله الحوتري  وكافة الحضور، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الهام موضحاً اهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها الادارة الاعلامية ، والحلول الجذرية الكفيلة بتحسين مستوى الاداء الإعلامي واظهاره بصور افضل. 

 

واستعرض في حديثه خطة النشاط الاعلامي منذ تفجير المليشيات الاخوانية الوضع في ابين وشنها الحرب على افراد القوات المسلحة الجنوبية ورفضها لتطبيق اتفاق الرياض وخرقها للهدنة على طول الجبهات في محور ابين ودور الاعلام الحربي في تغطية تلك الاحداث رغم صعوبة التنقل وشحة الامكانيات الا انه قام بدوره الوطني.

 

ونوقش في اللقاء الية تفعيل الدور الاعلامي بالمحافظة بما يخدم المواطن واظهار القضايا الوطنية العادلة بصورة حضارية واضحة وإرسال رسالة للداخل والخارج بان شعب الجنوب صاحب قضية وهوية ووطن.

وخرج اللقاء بعدد من القرارات و التوصيات التي تهدف الى تطوير اداء العمل الاعلامي  بما يوكب تطورات العصر وكيفية اسهام الادارة الاعلامية في تغيير ملامح صناعة الاعلام بالإضافة الى دور الاعلام في صناعة محتوى اعلامي يواكب تطورات العصر الحديث.