تكريم أوائل الطلاب والمعلمين البارزين في مدرسة الفقيد نور الدين قاسم بالمنصورة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

كرّمت إدارة مدرسة الفقيد نور الدين قاسم بحي السنافر مديرية المنصورة في العاصمة عدن بدعم من مجلس الآباء، اليوم، أوائل الطلاب في الفصول الدراسية، والطلاب والمعلمين المتميزين خلال العام الدراسي 2023-2024م.

وخلال حفل التكريم الذي حضره مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ علي علوي، ألقى رئيس مجلس الآباء الدكتور ناصر الدوعني، كلمة رحّب خلالها بالحضور من إدارة التربية وإدارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب والضيوف.

كما أثنى الدوعني، على الطلاب المتفوقين متمنياً لهم مستقبل مشرق تتحقق فيه آمالهم وطموحاتهم.

وأشاد رئيس مجلس الآباء، بالاهتمام الذي يوليه مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، للعملية التعليمية في جميع مدارس المديرية وهذه المدرسة على وجه الخصوص، كما ثمّن الدعم الذي يقدمه المجتمع المدني لاستمرار التعليم في المدارس الحكومية.

وبدوره تقدم وكيل المدرسة الأستاذ ياسر المريسي، بالشكر والتقدير إلى مجلس الآباء عنهم الدكتور "ناصر الدوعني" رئيس المجلس، والأستاذ صالح عبدالله مثنى، الذين كان لهم الدور الكبير في النهوض بالمدرسة حتى وصلت إلى مصاف المدارس النموذجية، واختتم كلمته بالإشادة بمديرة المدرسة الأستاذة القديرة بدرية عبدالله عامر، نظير ما تقوم به في سبيل الحفاظ على جودة التعليم في المدرسة.

من جانبه عبّر مدير التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ علي علوي، عن سعادته بحضور هذا الحفل التكريمي لاختتام العام الدراسي، متمنياً لكل الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وعقب ذلك كرّم مجلس الآباء مديرة المدرسة، والأساتذة المتميزين، بدروع وهدايا عينية تقديراً لجهودهم.

كما تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز للطلاب الحاصلين على الدرجات الكاملة، وكذا أوائل الطلاب في الفصول الدراسية.

وتضم مدرسة الفقيد "نور الدين قاسم" 1418 طالب وطالبة موزعين على الفصول الدراسية من الأول إلى السابع أساسي.