مؤسسة لايف للإغاثة تختتم مشروع الأضاحي في مخيمات النازحين بثلاث محافظات يمنية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اختتمت مؤسسة لايف للإغاثة والتنمية تنفيذ مشروع الأضاحي للعام الحالي 2024 استفاد منها مئات الأسر النازحة في ثلاث محافظات يمنية.

وحسب المدير الإقليمي لمكتب لايف باليمن-  المهندس مبروك شبيل" فانه تم توزيع لحوم 336 أضحية من الأغنام في ثلاث محافظات، العاصمة المؤقتة عدن ولحج و مأرب، استفاد منها اكثر من 1200 أسرة من الأسر الفقيرة والأيتام وذلك في مخيمات النزوح".

وأشار الى ان المشروع هو أحد المشاريع الإنسانية الموسمية التي تنفذها المؤسسة في اليمن للتخفيف من معاناة المواطنين اليمنيين الذين يعيشون أوضاعا صعبة جراء الأوضاع الغير مستقرة منذ تسع سنوات".

ولفت شبيل إلى أن لايف تسعى للمساعدة في ردم الفجوة الإنسانية عبر تنفيذ مشاريع إنسانية في قطاعات مختلفة في عموم المحافظات اليمنية.

من جانبه اوضح مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة لحج- عمر الصماتي:" أن مشروع الأضاحي قد ساهم في إسعاد الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مخيمات النازحين والمجتمع المضيف" ، منوها الى ان لايف للإغاثة والتنمية لها تدخلات إنسانية متعددة في محافظة لحج، معبرا عن شكره و تقديره لمؤسسة لايف على جهودها الإنسانية.