بتمويل الإمارات وضمن مشروع تطوير المنظومة الأمنية افتتاح ورشة صيانة الآليات لشرطة شبوة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

ضمن جهود محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، واستمرارا للدعم السخي للإشقاء في الإمارات ضمن مشروع تطوير المنظومة الأمنية بمحافظة شبوة، افتتح مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، صباح اليوم الأربعاء، ورشة صيانة الآليات لشرطة المحافظة، والتي تأتي بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن إطار مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة المحافظة.

 

وخلال الافتتاح الذي حضرة نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد ناصر الاحول، وقائد قوات الأمن الخاصة فرع المحافظة، العقيد الركن محمد طالب الطوسلي، ومدير إدارة الدفاع المدني العقيد الركن محمد لجرش، وعدد من الضباط والمسؤولين الأمنيين في المحافظة.

 

أعرب العميد النسي، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمها المستمر لشرطة محافظة شبوة، والذي يأتي في إطار تعاون مشترك بين البلدين الشقيقين.

 

وأشار النسي، إلى أن الورشة ستسهم بشكل كبير في صيانة وإصلاح آليات الشرطة، مما سيعزز قدراتها على أداء مهامها الأمنية على أكمل وجه.

 

وأشاد العميد النسي، بالدور المحوري الذي يلعبه محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، في تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة، مؤكدًا أن دعمه المستمر لشرطة المحافظة ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات الأمنية.

 

وأكد العميد النسي أن شرطة محافظة شبوة ستواصل العمل بكل جد وإخلاص من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، مثمنًا دعم ومساندة المحافظ عوض بن الوزير.

 

ونوه مدير عام شرطة شبوة، بأن ورشة صيانة الآليات تعتبر من المشاريع الحيوية التي ستساهم في الحفاظ على جاهزية الآليات والمعدات الأمنية التابعة لشرطة المحافظة، وبالتالي تعزيز قدرتها على الاستجابة السريعة والفعالة للأحداث الأمنية المختلفة.

 

وتأتي ورشة صيانة الآليات لشرطة محافظة شبوة، ضمن المشاريع التي تنفذها دولة الإمارات لدعم شرطة المحافظة، من خلال دعمها هذا إلى تعزيز قدرات شرطة محافظة شبوة وتمكينها من أداء مهامها الأمنية بكفاءة وفاعلية أكبر.