البكري والعيسي يتفاعلان مع الحالة المرضية للكابتن حسين العوذلي

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تفاعل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي مع الحالة المرضية للشخصية التربوية المعروفة في أبين، لاعب نادي حسان فترة الثمانينات الكابتن "حسين صالح العوذلي".

 

حيث كلّف وزير الشباب والرياضة نايف البكري كاتب السطور مدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين بالنزول إلى أبين للاطمئنان على صحة الكابتن حسين العوذلي والرفع فيما يحتاجه من علاج، فيما أبدى الشيخ العيسي استعداده بـ "علاج العوذلي" وقدّم له مبلغًا من المال لزوم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة ما يحتاجه من علاج لاحقًا.

ويعاني "العوذلي" الذي سبق له اللعب في صفوف الفريق الأول لنادي حسان لكرة القدم فترة الثمانينات، ومدرب الفئات العمرية للنادي لسنوات طويلة، وأحد أشهر التربويين في أبين خلال عقود مضت، من أمراض عديدة منها "القلب والضغط والسكر"، إلى جانب تعرضه لجلطتين متتاليتين، ألزمته الفراش منذ فترة ليست بالقصيرة.

"العوذلي"، شكر الوزير البكري والشيخ العيسي على اهتمامها بمتابعة حالته الصحية، وكل الذين تواصلوا للاطمئنان عليه من أصدقائه وطلابه أو من لاعبي كرة القدم في نادي حسان والمحافظة عمومًا.