الوزير البكري يرأس اجتماعا استثنائيًا لوكلاء وزارة الشباب والرياضة

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

ترأس معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيًا لوكلاء عموم الوزارة والمكتب الفني، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالعمل و مجمل التحديات والصعوبات.

وخلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام الوزارة، وحضره جميع الوكلاء، أشاد البكري بـ "جهود جميع القطاعات والإدارات العامة وبمستوى الانضباط والعمل، رغم الصعوبات التي حالت دون تنفيذ الكثير من البرامج والخطط خلال العام الجاري 2024، والمتعلقة معظمها بالموارد المالية وعدم التزام بعض المحافظات في توريد الأموال الخاصة بصندوق رعاية النشء والشباب".

واستعرض البكري، "نتائج زياراته الأخيرة إلى جمهورية مصر العربية، والجمهورية التونسية ومشاركته في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوى حول (تعلّم الشّباب ومهاراتهم وانتقالهم إلى العمل اللائق)، رفقة عدد من الوزراء، بالإضافة إلى لقاءاته مع مسؤولي اليونيسيف، وما تم مناقشته من القضايا الخاصة بالعمل الشبابي والرياضي في بلادنا".

ووجه البكري، "جميع وكلاء القطاعات العامة إلى إعداد خارطة وآلية عمل جديدة، فيما بقي من العام الجاري تتوافق والأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد وعدم التوقف عند محطة قلة الموارد والإمكانيات، والبحث عن مصادر تمويل أخرى بالتنسيق مع بعض المنظمات الدولية".

من جانبهم أكد وكلاء القطاعات العامة، على "أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد ودعم توجهات الوزارة فيما يتعلق بالحفاظ على القوانين واللوائح المنظمة، مشيرين بهذا الصدد الى التعاون الكبير والشفافية المطلقة التي تنتهجها قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري، والدور البناء الذي يقوم به لتسهيل عمل القطاعات المختلفة.