محليات

أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية تدشن دورة تدريبية في إعداد التقارير وتقييم المشاريع

قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

بدأت أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية أعمال الدورة التدريبية الخاصة بمهارات إعداد التقارير وتقييم المشاريع، وتستهدف 22 متدربًا ومتدربة من موظفي القطاعين العام والخاص في عدن.

 

وبحسب المدير التنفيذي للأكاديمية اوسان عبدالقادر، فإن الدورة التي تقام للمرة الأولى في عدن، تهدف إلى الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاعات العامة والخاصة في عدن، وتعريف المتدربين بآخر ما توصلت إليه الدراسات في هذا الجانب الحيوي والمهم. 

 

وأشار إلى أن أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية تنفذ عددًا من البرامج وورشات العمل المكثفة؛ حرصاً منها على تطوير المهارات المالية والمصرفية لموظفي القطاعين العام والخاص بمدينة عدن، وخلق مفهوم إداري يراعي آخر ما توصلت إليه العلوم الإدارية سواء من خلال الأبحاث أو التجارب.

 

وأكد رغبة إدارة الأكاديمية بردم الفجوة الناتجة عن غياب التأهيل المدروس في هذا الجانب الحيوي، بالنسبة لموظفي وموظفات القطاعين العام والخاص، منذ مدة ليست بالقصيرة في عدن. 

 

يُذكر أن الدورة تستمر ستة أيام للفترة من 5-10 سبتمبر الجاري، ويقدمها المدرب الدكتور صالح الكليبي، وهو مدرب وخبير متخصص في مجال تطوير الأفراد ومنظمات المجتمع المدنب والقطاعات المالية والإدارية المختلفة.