محليات

السيرة الذاتية لمدراء عموم مديريات عدن الجدد (مختصرة)

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أصدر محافظ عدن  أحمد حامد لملس قرار قضى بتكليف ندراء عموم جدد لمديرات عدن.

وللتعرف على نماذج للسيرة الذاتية للمدراء الجدد 24بوست ينشر سيرة مختصرة  لكل مدير.

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

السيرة الذاتية لمدراء عموم مديريات عدن الجدد

*السيرة الذاتية مختصرة لكل مسؤول على حدة.*

كتبي عمر كتبي مديراً عاماً لمديرية التواهي من مواليد مديرية التواهي بعدن مواليد 1956. والده وزير سابق باول حكومة بعد الاستقلال في الجنوب. عمل بمعهد مهني ويحمل شهادة مهندس. واحد من الشخصيات الاجتماعية..

الشخصية الثانية عبدالرحيم عبدالكريم عمر الجاوي مديراً عاماً لمديرية المعلا. من مواليد مديرية المعلا  كادر تربوي قدير ويشغل حاليا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمعلا. كفاءة ممتازة ومشهود له بالنزاهة.

الشخصية الثالثة عواص احمد محمد قاسم الزهري مديراً عاماً لمديرية خور مكسر. من مواليد خور مكسر بعدن. شخصية شبابية. واحد الشباب البارزين في خور مكسر.

الشخصية الرابعة وسام معاوية سعيد سالم مديراً عاماً لمديرية السيخ عثمان. واحد من الشخصيات البارزة بالشيخ عثمان. رئيس نادي الوحدة بالشيخ عثمان. يحمل شهادة الدكتوارة في علم الاجتماع وكذا لديه شهاده بتقنية المعلومات.

الشخصية الخامسة يونس محمد سليمان ناصر مديراً عاماً لمديرية البريقة. والده سليمان ناصر قيادي بارز سابقا في الجيش الجنوبي من ابناء مدينة الشعب بالبريقة. كادر بارز في مجال الاستكشافات النفطية وشخصية اجتماعية معروفة.

الشخصية السادسة احمد عقيل بارأس مديراً عاماً لمديرية دار سعد. سياسي في المجلس الانتقالي. شغل مؤخراً منصب مدير مكتب القيادي في المجلس الانتقالي احمد سعيد بن بريك.

الشخصية السابعة: إبراهيم احمد عوض سعيد منيعم مديراً عاماً لمديرية صيرة. شخصية بارزة من ابناء كريتر.

الشخصية الثامنة الأخ: احمد علي الداؤودي مديراً عاماً لمديرية المنصورة. شخصية اجتماعية ويشغل مدير عام مديرية الحد بيافع.. وسجل نجاحا منقطع النظير من بين كل مدراء عموم محافظة لحج في عمله وهو قيادي بارز بالمقاومة الجنوبية.