رياضة

سمعون يتوج بطلاً للتصفيات التمهيدية للكرة الطائرة بساحل حضرموت

قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي سمعون الرياضي بالشحر بطلاً للتصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت التي اقيمت في الفترة من 5 الى 19 نوفمبر الجاري بتنظيم من  الاتحاد العام للكرة الطائرة ونفذها فرعه بساحل حضرموت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة  نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني واشراف مكتب الشباب والرياضة.

وجاء تتويج سمعون ببطولة التصفيات عقب فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء بملعب نادي شعب حضرموت بالمكلا ' على منافسه فريق النادي الاهلي بغيل باوزير بثلاثة اشواط دون مقابل .

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

  واستحق سمعون الشحر المركز الأول في التصفيات والبطاقة الأولى في التجمع القادم , كما استحق الأهلي الذي خاض التصفيات بمجموعة شابة من اللاعبين المركز الثاني .

 وعقب المباراة تم تكريم البطل فريق سمعون بكأس البطولة والميداليات الذهبية وكرم الوصيف أهلي الغيل بالميداليات الفضية من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي  ونائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة رئيس اللجنة العليا للمسابقات حسين عوض العزاني وعدد آخر من الضيوف.

يذكر  أن ساحل حضرموت سيحتضن أواخر الأسبوع القادم منافسات تجمع أبطال محافظات حضرموت الساحل والوادي وشبوة والمهرة والمؤهل الى نهائي كأس 30 نوفمبر  بين بطل ووصيف هذا التجمع وبطل ووصيف تجمع عدن .